-->
مستجدات

آخر الأخبار

مستجدات
جاري التحميل ...

عاجل موعد الإعلان عن مباراة توظيف الأساتذة في جميع الأسلاك و الولوج للمراكز الجهوية للتربية التفاصيل من هنا




   حسب مصادر خاصة لموقع الوظيفة كلوب أكد أستاذ متخصص في علوم التربية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالرباط أن مباراة ولوج المراكز الجهوية سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر نونبر المقبل، على أن يفتتح الترشيح بالبوابة الإلكترونية لوزارة التربية الوطنية المبرمجة خصيصا لهذا الغرض.
 وسيمتد الترشيح طيلة شهر نونبر في حين ستنظم المباراة في شقها الكتابي بحلول الأسبوع الأول من شهر دجنبر، أما فيما يخص الاختبار الشفوي فسيكون نهاية شهر دجنبر.
 وأوردت ذات المصدر لموقع الوظيفة كلوب أن الالتحاق بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين سيتم ابتداءً من شهر يناير من السنة الجديدة.
 وجدير بالذكر أن الأكاديميات الجهوية لمهن التربية والتكوين ستتكلف بتوظيف 7000 مدرس جديد في إطار التعاقد لمدة سنتين ليتم بعد ذلك اجتياز الكفاءة المهنية والترسيم. 
 هذا ورصد مبلغ مالي استثنائي يقدر بثلاثة ملايين درهم تهم تأهيل الموارد البشرية وتجهيز البنية التحتية للمؤسسات التعليمية وتدعيم تدريس اللغات والدعم المدرسي النظامي.
 وبالموازاة مع ذلك ستعلن وزارة التربية الوطنية في نفس التوقيت عن توظيف 5000 منصب مالي يدخل في ميزانية قانون المالية لسنة 2017.
و هذه نماذج امتحانات مباريات المراكز الجهوية للتربية و التكوين للإستعداد اضغط أسفله
من هنا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع تعليم 24

2016